ما يجب فعله وما يجب تجنبه فيما يتعلق بصور الإعلانات

استخدام الصور المناسبة ذات الجودة العالية له تأثير بالغ على إبرام الصفقات. فمعظم المستخدمين يعزون سبب اهتمامهم الكبير في وحدة عقارية ما إلى صور العقار الرائعة. وبالتالي، ليس من المفاجئ أن تكون الصور جزءاً مهماً من تفاصيل إعلاناتك، وأنها في الواقع تساعدك في الحصول على عملاء محتملين. استمر في القراءة لمعرفة ما نظن أن عليك فعله وتجنبه في صور الإعلانات.

1. نعم: اعرض الغرف:

أول ما عليك عمله هو تحضير الغرف التي ستعرضها. حيث يجب تنظيف وتحضير كل غرفة تريد وضعها في الإعلان. هذا سيجعل من الأسهل على المستخدمين تخيل أنفسهم في الوحدة وسيزيد من اهتمامهم بها.

2. لا: تظهر الفوضى:
نعم، تكون العقارات في كثير من الأحيان فوضوية ومغبرة، ولكن احرص على تنظيف كل هذا وإزالة الفوضى في المساحة التي ستصورها، وإلا يجب ألا تظهر صور الفوضى والغبار على الإنترنت.

3. نعم: أظهر الإطلالة:

هناك الكثير من المناطق في البحرين التي تتمتع بمناظر خلابة، لذا تأكد من إظهارها لدى عرض صور للعقار. فهذه نقطة تساعد على ترويج العقار!

4. لا: تستخدم لقطة شاشة:
لا يوجد عذر لاستخدام لقطات الشاشة. إذا أردت نشر إعلان عقاري على الإنترنت، عليك التأكد من الحصول على الصور المناسبة ذات الجودة العالية.

5. نعم: استخدم الإضاءة:
لا يوجد ما هو أسوأ من صورة عقار مظلمة! وحتى إن كانت الوحدة جميلة، سيهملها الناس على الأرجح إذا كانت الصور مظلمة دون إضاءة كافية.

6. لا: تصور ما هو اعتيادي:
في حين أن عليك حتماً وضع بعض الصور العامة للعقار، إلا أن عليك التقاط صور لخصائصه المميزة. هل يميزه الإطلالة؟ أو الحديقة؟ أو التصميم؟ عليك التركيز على إبراز نقاطه القوية التي ستساعد في ترويجه.

7. نعم: استخدم حاملاً ثلاثياً للكاميرا:

إيجابيات استخدام الحامل الثلاثي هي إنتاج صور أوضح وأكثر ثباتاً، وكذلك تمكينك من التقاط صور بزوايا رائعة.

8. لا: تستخدم صوراً مائلة:
استخدام صور العقارات ذات الجودة العالية هي أداة ممتازة لمساعدتك في الحصول على زبائن محتملين. لذا، تأكد من أن تكون الصور مستقيمة وواضحة، وأهم شيء ألا تكون مائلة.

يمكنك أيضًا البحث عن:
شقق مفروشه البحرين
عقارات البحرين