مراسي البحرين: أسلوب حياة جديد…وجهة جديدة

لينا صبراوي
الشريك المؤسس والشريك الإداري
شركة هاي بريدج

يمتد مشروع مراسي البحرين على مساحة ٨٧٥,٠٠٠ متر مربع ويقع على الشواطئ الشمالية الشرقية لجزيرة ديار المحرق، على بعد ١٠ دقائق فقط من مطار البحرين الدولي و ٢٥ دقيقة من جسر الملك فهد، مما يجذب الناس للاستمتاع بالميزات الفريدة والراقية وفعاليات الترفيه المتميزة في مراسي البحرين.

يقدم مشروع مراسي البحرين جميع وسائل الراحة لتجربة معيشية أنيقة وعصرية وهو عبارة عن مشروع حضاري متميز للغاية في مملكة البحرين، حيث يوفر مساكن فاخرة، وتجربة تسوق راقية الى جانب فعاليات الترفيه. يتألف مشروع مراسي البحرين من ٦,٦٠٠ وحدة سكنية، و ٢٤٥,٠٠٠ متر مربع من مساحات التجزئة، بالإضافة إلى فندقين عالميين، الأدرس و الفيدا، وحديقة مركزية مع مساحات ترفيه لجميع الأعمار، وشاطئ رملي أبيض بطول كيلومتر واحد ، ومجموعة من المطاعم و المقاهي الشهيرة.

يعتبر مراسي جاليريا أحدث وأكبر وجهة للتسوق والترفيه في البحرين، وهو المحور الذي سيحدد تطور مشروع مراسي البحرين.

مناطق الجذب الرئيسية في مشروع مراسي البحرين

  1. مركز التسوق الممتد حتى شاطئ مراسي:
    يتميز مراسي جاليريا بموقع استراتيجي وهو مركز تسوق يمتد على مساحة 200 ألف متر مربع ويضم بعضًا من أفضل متاجر التجزئة والمطاعم والمقاهي في العالم، ويهدف إلى وضع معيار جديد في تجربة البيع بالتجزئة في البحرين والمنطقة، حيث يوفر منافذ بيع بالتجزئة ممتدة إلى الشاطئ ومترافقة مع الأنشطة الترفيهية المنتشرة على شاطئ مراسي ومن المقرر افتتاحه في الربع الأخير لعام 2023.

  2. فنادق عالمية تقع على شاطئ مراسي
    ▪ منتجع الادرس هو فندق ذو مستوى راقي يقع على شاطئ مراسي البحرين ويشتهر بتقديم تجربة فخمة ومميزة.
    ▪ منتجع فيدا هو فندق أنيق يقع على شاطئ مراسي البحرين ويوفر ملاذًا رائعاً مع إطلالة على الشاطئ.

  3. نادي يخوت على مستوى راقي ومميز
  4. ممشى وشاطئ رملي أبيض
    يشمل مشروع مراسي البحرين ممشى على مساحة كيلومترين وشاطئ رملي أبيض على امتداد كيلومتر واحد، ويقدم أكثر من ١٧ نشاطاً للرياضات المائية.
  5.  مساحات مفتوحة وخضراء
    تم تصميم مشروع مراسي البحرين ليكون صديق للبيئة والمشاة، حيث يحتضن مناطق مفتوحة ذات مساحات خضراء كبيرة ومنتزه مركزي بمساحة ٤٠ ألف متر مربع وممشى واسع وطويل.
  6. مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي الأنيقة العالمية
  7. يوجد أفضل مدارس البحرين في محيط منطقة مراسي البحرين
    يحيط بالمشروع مدارس عديدة، أههما المدرسة الكندية بالبحرين، مدرسة عبد الرحمن كانو الدولية، مدرسة نور الديار الخاصة، مدرسة الشويفات الدولية، ومدرسة نادين.

خطط سداد سهلة بدون فوائد

يقدم المطور خطط سداد سهلة لمساعدة المستثمرين على تمويل استثماراتهم في مشاريع مراسي البحرين على مدى سنوات عديدة بدون فوائد، دون الحاجة إلى اللجوء إلى التمويل من البنوك الذي يكلف كثيراً. تعتمد فترة التمويل على العرض المتاح في ذلك الوقت وقد تصل حتى ٧ سنوات بعد التسليم.

توفر البحرين سوق عقارات فيه تملك حر لجميع الجنسيات وخال من الضرائب على العقار

يتميز مشروع مراسي البحرين على أنه مصنف ضمن المناطق التي تسمح للتملك الحر لجميع الجنسيات، للذين يعيشون في البحرين وخارجها، حيث يمكنهم الاستثمار في شراء العقارات في البلاد. علاوة على ذلك، لا يتعين عليهم دفع أي ضرائب على العقار.

اكتسبت مراسي البحرين هويتها كوجهة سكنية مثالية في مملكة البحرين للعيش والتسوق والترفيه الممتدة على شاطئ البحر للأفراد والعائلات.

عن الكاتب:

تتمتع لينا بخبرة غنية في مختلف القطاعات وخاصة في البنوك والعقارات، حائزة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال. طموحها وتفانيها مكّناها من جعل شركة هاي بريدج رائدة كبوتيك متخصص في مجال العقار في مملكة البحرين برؤية واستراتيجية واضحة. سماتها الشخصية مقرونة بخبرتها الدولية الثرية ، تمكنها من خلق فرص عقارية جذابة وفريدة من نوعها لعملائها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا. تحت إدارتها، فازت شركة هاي بريدج بجائزة “الوسيط الأفضل أداءً لعام 2022” وجائزة “الاداء المتميز  للمبيعات لعام 2021″من شركة إيجل هيلز مراسي البحرين.

تصفح على عقارات هاي بريدج هنا

:يمكنك أيضًا البحث عن
عقارات البحرين
استوديو للايجار في البحرين