أجمل المواقع في البحرين لالتقاط صور للإنستغرام

يوجد في البحرين العديد من المواقع الجميلة التي من شأنها أن تكون إضافة رائعة لحسابك على الإنستغرام. ألق نظرة على اختياراتنا لأفضل المواقع للتصوير في المملكة بهدف النشر على تطبيق إنستغرام.

1. المركز التجاري العالمي:

يعد هذان البرجان الأزرقان التوأمان من أعلى الأبراج في البحرين، وهما يتمتعان بمهابة أنيقة إلى جانب التفاصيل الدقيقة المتقنة – وبالتالي يستحقان حقاً تصويرهما للإنستغرام!

2. متحف البحرين الوطني:

يتميز المتحف الوطني بجمال بنائه الخارجي ومساحاته الداخلية، وهو كثيراً ما يظهر في خلفية الصور على الإنستغرام، ومن السهل رؤية السبب في شعبيته.

3. خليج البحرين:

تظهر صور هذه المنطقة الصاعدة بكثرة على الإنستغرام، فهي تحظى بالكثير من الاهتمام من الناس، والنتيجة هي صور أخاذة. وكيف لا وفندق فور سيزونز وبناء أركابيتا المميز يزينان وسطها، فهما من أكثر الأبنية في البحرين التي يصورها الناس للإنستغرام.

4. سوق المنامة:

يشكل السوق وبوابته المعروفة بباب البحرين نظرة على التقاليد البحرينية، وكثيراً ما يظهران في الصور على تطبيق الإنستغرام.

5. قلعة البحرين:

تعد هذه القلعة واحدة من أقدم المواقع في البحرين، وهي تضم عدداً من الأقواس والممرات التي تشكل مواقع مثالية للتصوير. وإذا كنت ترغب بتأثير أقوى، فانتظر موعد شروق أو غروب الشمس لالتقاط صور مذهلة حقاً.

6. ذا أفنيوز:

يتمتع مجمع الأفنيوز بمناظر العشب الأخضر الغني، والماء، والعمارة الجميلة، وهذه كلها تجعل منه مكاناً مثالياً لالتقاط الصور للإنستغرام. ويزخر هذا المول بالعديد من الزوايا المنوعة المميزة مما يسهل الحصول على الكثير من الصور لحسابك على التطبيق.

7. مسجد الفاتح الكبير:

من السهل معرفة السبب وراء شعبية هذا المسجد على الإنستغرام من بين معالم البحرين كافة، فهو أحد أجمل المساجد في العالم أجمع. وبالطبع علينا الالتزام ببعض القواعد الأخلاقية لدى تصوير أي مسجد.

8. شاطئ مراسي البحرين:

تلتقي هنا الرمال البيضاء مع مياه البحر الزرقاء… ماذا عساك تطلب أكثر من هذا؟!

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين