أفضل مناطق البحرين لشراء العقارات الآن

يتوفر عدد من العقارات للبيع حالياً في السوق البحريني لمن يبحث عن استثمار عقاري. وتحتل جزيرة أمواج المرتبة الأولى على قائمة المناطق الأكثر شعبية للعثور على عقارات للبيع سواء كانت الفيلات أو الشقق. هذه الجزيرة مثالية لمن يبحث عن أسلوب حياة باذخ شاطئي، وتتنوع فيها العقارات بمساحات ومواصفات مختلفة.

منطقة الجفير هي واحدة من الخيارات الأولى للعثور على شقق للبيع، حيث تشتهر بأبراجها العالية العصرية، وتتراوح مساحات الشقق فيها من شقق الاستوديو إلى شقق بثلاث غرف نوم. وتبقى جزيرة الريف أيضاً في مقدمة المناطق الشعبية للعثور على شقق للبيع خصوصاً أن الوحدات السكنية فيها تتميز بأنها حديثة وفاخرة وتقدم للسكان أسلوب الحياة الشاطئي في وسط المدينة.

سار هي منطقة أخرى تتميز بشعبية فيلاتها وشققها للبيع خصوصاً لأنها منطقة تناسب العائلات، ويتوفر فيها العديد من الوحدات المنوعة للبيع. وينطبق الأمر ذاته على منطقة الرفاع حيث تتوفر فيها الفيلات والشقق البيع.



خليج البحرين
هي منطقة أخرى تحظى بشعبية متزايدة فيما يتعلق بشقق البيع مع اكتمال عدد متزايد من مشاريع التطوير. وحقيقة الأمر أن منطقة خليج البحرين ساهمت بشكل كبير في تجديد سوق البيع البحريني حيث توفر عدداً من العقارات الفاخرة في إحدى مناطق التملك الحر الأحدث في البلاد، الأمر الذي شجع الاستثمار المحلي والإقليمي.

انقر هنا لرؤية عقارات معروضة للبيع في البحرين