عقارات for للبيع في الحد
إعادة تعيين

شقق للبيع في الحد

4 غرف - مجلس مستقل - صالة واسعة - موقع مثالي!

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
2,583 قدم مربع / 240 متر مربع
عدد الغرف:
4
حمامات:
4
80,000 BHD
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
الحد
المحرق

وسيط

Odai Abu ajamieh

Casabilla Real Estate

تفاصيل العقار

شقة فخمة تشطيب ديلوكس تقع في منطقة الحد الجديدة ، تمتاز المنطقة بالهدوء وكذلك بقربها من منتزه خليفة بن سلمان وكذلك الخدمات و المرافق التي يحتاج لها الساكن.
هذه الشقة يمكن الحصول عليها من برنامج ( مزايا )

نبذة عن برنامج "مزايا"

برنامج "مزايا" هو أحد المبادرات الجديدة التي تطرحها وزارة الإسكان بالتعاون مع القطاع الخاص لتوفير السكن الاجتماعي للمواطنين المدرجة أسمائهم على قوائم الانتظار، وتقوم فكرة البرنامج على قيام المواطن الذي تنطبق عليه المعايير بشراء وحدة سكنية من خلال حصوله على تمويل من أحد البنوك المشاركة، على أن تقوم الحكومة بتوفير الدعم المالي للمواطن، والمتمثل في سداد الفارق بين قيمة القسط الفعلي لمبلغ التمويل المحدد من قبل البنك الممول، وقيمة القسط الشهري المستحق على المواطن والذي لا يتجاوز 25% من راتب المواطن كحد أقصى.

مكونة من: -

- مجلس مستقل مع حمام خاص

- صالة واسعة

- 4 غرف .

- 4 حمامات .

- مطبخ كبير

- بلكونة

المرافق : -

- مصعد.

- موقف سيارة .

- قرب جميع الخدمات.

المساحة : 240 / متر

السعر : 80000 دينار بحريني .

_____________________

نحن نركز على عملائنا ومصالحهم هي في صميم كل قرار نتخذه. نحن نعلم مدى أهمية الشعور بالدعم والراحة ، وهذا هو السبب في أن التواصل أساسي. هناك درجة عالية من التفاعل بين وكلائنا لتوفير الدعم الأكثر إثارة للإعجاب.
الاهتمام والالتزام بالتميز في كل جانب من جوانب أعمالنا هو طقوس نحافظ عليها دائمًا. لقد وضعتنا معرفتنا كأحد أكثر الوكالات العقارية تقدمًا في العمليات. نحن نتبنى نظامًا متطورًا يطابق جهد المشترين والبائعين بطريقة مستهدفة للغاية لإعطاء العقار الخاص بك أفضل تواجد في السوق.

مزايا

غير مفروش
شرفة
موقف مغطى

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

80,000 BHD
الإبلاغ عن هذا العقار